وصف المدون

مدني فاير MadanyFire مدونة تهتم بمجال الهندسة المدنية والمعمارية من كتب و دورات و برامج هندسية و ملفات هندسية وشيتات اكسيل وجميع ما يحتاجه كل مهندس مدني ومعماري في مجال الانشاءات بحيث يسهل ايصال المعلومات الهندسية الي اكبر قدر ممكن من المهندسين فى الوطن العربي وتحسين كفاءة المهندس العربي .

إعلان الرئيسية

ابرز الموضوعات

كتاب pdf تحت اسم " كتاب مشاكل تنفيذية وحلول هندسية " والجدير بالذكر ان هذا الملف تم تجميعه من موقع ملتقي المهندسين العرب حول عدد من المشاكل المطروحة من طرف مجموعة من المهندسين ممن واجهتهم بعض هذه المشاكل في الموقع والتي قد تم اجراء نقاش حول الحلول الهندسية لهذه المشاكل بين عدد من المهندسين الاستشاريين والمختصين .

كتاب " كتاب مشاكل تنفيذية وحلول هندسية  " كتاب دسم جدا فى محتواه الهندسي الذي يركز على تقديم الحلول الهندسية الفعالة والمجربة فى اكثر من 400 صفحة .
كتاب مشاكل تنفيذية وحلول هندسية  بمحتوي دسم فى تقديم الحلول الهندسية لعدد شائع من مشاكل التنفيذ ويقدم الكتاب مناقشة للحلول بين مهندسين ذوي خبرة في ذلك

من احد مشاكل التنفيذ التي تناولها هذا الكتاب هي مشكلة التعشيش وتعد هذه المشكلة من اشهر المشاكل التي تواجه مهندس التنفيذ وقد تم طرح نموذج لهذه المشكله كالاتي :- " ماذا يفعل مهندس التنفيذ فى حالة انه وجد اثاء فك جوانب احدي الكمرات ذات البحر الكبير او الفريمات بوجود تعشيش كبير او فراغ كبير بين منطقة اتصال الكمرة بالعمود ؟! " 
وقد تم تناول حل هذه المشكلة بين عدد من المهندسين الاستشاريين ذوي الخبرات المتميزة فى مثل هذه المشاكل . 

للتحميل والحصول على الكتاب " كتاب مشاكل تنفيذية وحلول هندسية  "
OR
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button