وصف المدون

مدني فاير MadanyFire مدونة تهتم بمجال الهندسة المدنية والمعمارية من كتب و دورات و برامج هندسية و ملفات هندسية وشيتات اكسيل وجميع ما يحتاجه كل مهندس مدني ومعماري في مجال الانشاءات بحيث يسهل ايصال المعلومات الهندسية الي اكبر قدر ممكن من المهندسين فى الوطن العربي وتحسين كفاءة المهندس العربي .

إعلان الرئيسية

ابرز الموضوعات

تعتبر الاعمدة الخرسانية هي اهم عنصر انشائي فى المباني الهيكلية والعنصر الذي لا يتحمل العبث به فقد يؤدي ذلك العبث الى كوارث بالمنشآت الخرسانية اقل هذه الكوارث هي خفض العمر الافتراضي للمبني وظهور شروح وتشققات فى اماكن حرجة تعيق الاستخدام الطبيعي للمبني .
مذكرة شرح فنيات تصميم وتنفيذ الاعمدة الخرسانية | 60 سؤال وجواب فى الاعمدة الخرسانية - كل ما يخص تصميم وتنفيذ الاعمدة الخرسانية - ملاحظات حول الاعمدة .
لذلك نقدم لكم فى هذا الموضوع مذكرة PDF رائعة تحتوي على معلومات لجميع التفاصيل الخاصة بتصميم وتنفيذ الاعمدة الخرسانية تم تجميعها من مصادر متعددة و وقد تم عرض كل معلومة وتفصيلة تخص الاعمدة الخرسانية باسلوب بسيط و سهل يعتمد على نمذجة كل معلومة فى صورة سؤال وجواب وتعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق لتوصيل المعلومة والاحتفاظ بها ايضا .

قام باعداد هذا العمل م / محمود احمد على ويتكون من عدد 60 سؤال وجواب في الاعمدة الخرسانية يتحدث فيها عن اهم النقاط والملاحظات الخاصة بعملية تصميم وتنفيذ الاعمدة الخرسانية  .

الحصول على
"مذكرة كل ما يخص الاعمدة الخرسانية تنفيذ وتصميم | 60 سؤال وجواب  "


OR

" اذا حدث عطل باحد الروابط برجاء ابلاغنا اسفل بالتعليقات " 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button