وصف المدون

مدني فاير MadanyFire مدونة تهتم بمجال الهندسة المدنية والمعمارية من كتب و دورات و برامج هندسية و ملفات هندسية وشيتات اكسيل وجميع ما يحتاجه كل مهندس مدني ومعماري في مجال الانشاءات بحيث يسهل ايصال المعلومات الهندسية الي اكبر قدر ممكن من المهندسين فى الوطن العربي وتحسين كفاءة المهندس العربي .

إعلان الرئيسية

ابرز الموضوعات

الصفحة الرئيسية شيتات اكسيل تصميم العناصر الخرسانية طبقا للكود المصري د عبد الله مصطفي

شيتات اكسيل تصميم العناصر الخرسانية طبقا للكود المصري د عبد الله مصطفي

 اليكم اكثر من 25 شيت اكسيل Excel Sheets For Concrete Design Elements فى تصميم العناصر الخرسانية واجراء اختبارات التصميم طبقا للاحمال الراسية والجانبية كاحمال الزلازل واحمال الرياح طبقا للكود المصري لتصميم المنشآت الخرسانية من اعداد د / عبد الله مصطفى .

شيتات اكسيل تصميم العناصر الخرسانية طبقا للكود المصري د عبد الله مصطفي

وتضم هذه المجموعة عددا من شيتات الاكسيل لتصميم العناصر الخرسانية تحت تأثير الاحمال الراسية كما تضم شيتات اكسيل تصميم واختبارات حالات الزلازل واحمال الرياح وعمل اختبارات Soft Story وتحديد Diaphragm Classification وغير ذلك  بالاضافة الى اكسيل شيت لتصميم الكمرات والبلاطات سابقة الاجهاد PreStressed Beams and Slabs حيث استعان ببعض شيتات التصميم للدكتور الكاتب والتي تعتبر من اشهر شيتات الاكسيل استخداما وانتشارا ... يمكنك الحصول على شيتات د الكاتب من هنا شيتات اكسيل تصميم العناصر الخرسانية د الكاتب ) .

التحميل والحصول على 

شيتات اكسيل تصميم العناصر الخرسانية طبقا للكود المصري د عبد الله مصطفي

Mediafire.com

OR

Drive.google.com


" أذا حدث عطل بالرابط برجاء ابلاغنا اسفل بالتعليقات "

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button