وصف المدون

مدني فاير MadanyFire مدونة تهتم بمجال الهندسة المدنية والمعمارية من كتب و دورات و برامج هندسية و ملفات هندسية وشيتات اكسيل وجميع ما يحتاجه كل مهندس مدني ومعماري في مجال الانشاءات بحيث يسهل ايصال المعلومات الهندسية الي اكبر قدر ممكن من المهندسين فى الوطن العربي وتحسين كفاءة المهندس العربي .

إعلان الرئيسية

ابرز الموضوعات

 يقدم اليكم د.م / احمد السنوسي حالة تطبيقية لمشروع حقيقى على منهجية شهادة PMP فى ادارة المشاريع الاحترافية طبقا للدليل المعرفي السادس وقد افرد لهذا المثال فصلا كامل  PDF خاص بحالة التطبيق العملي لعمليات ادارة المشروع وذلك لضمان تحقيق فهم واضح للمفاهيم والادوات والتقنيات المختلفة لادارة المشاريع .

دراسة حالة تطبيقية لمشروع حقيقي على منهجية شهادة PMP لادارة احد المشاريع الانشائية الواقعية " مشروع انشاء مجمع سكني بمنطقة جديدة بالرياض " دراسة كاملة

ويقدم هذا الفصل بالتفصيل تطبيق عملي لعمليات ادارة المشروع فى احد المشاريع الانشائية الواقعية  " مشروع انشاء مجمع سكني بمنطقة جديدة بالرياض  " ويغطي هذا المشروع جميع مجموعات عمليات ادارة المشروع ، وبنهاية هذا الفصل سيتمكن القارئ من التطبيق المنظم والمهيكل لطرق ادارة المشروعات على المشروعات الواقعية . 


التحميل والحصول على الدراسة 

 " دراسة حالة تطبيقية لمشروع حقيقي على منهجية شهادة PMP "

Mediafire.com

OR

Drive.google.com

" اذا حدث اي عطل باحد الروابط برجاء ابلاغنا اسفل بالتعليقات "

شهادة PMP هي واحدة من الشهادات العالمية الاكثر جدارة في مهنة ادارة المشاريع ويظهر الحاصلين على شهادة PMP معرفتهم وقدرتهم على ادارة المشاريع بفاعلية .


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button