وصف المدون

مدني فاير MadanyFire مدونة تهتم بمجال الهندسة المدنية والمعمارية من كتب و دورات و برامج هندسية و ملفات هندسية وشيتات اكسيل وجميع ما يحتاجه كل مهندس مدني ومعماري في مجال الانشاءات بحيث يسهل ايصال المعلومات الهندسية الي اكبر قدر ممكن من المهندسين فى الوطن العربي وتحسين كفاءة المهندس العربي .

إعلان الرئيسية

ابرز الموضوعات

اليكم اكثر من 20 مخطط معماري وانشائي لعمارات سكنية مخططات كاملة بصيغة اوتوكاد dwg والتي تحتوي على عدد 24 نموذج لعمارات سكنية وادارية وتجارية ومرفق لكل نموذج المخططات الانشائية والمعمارية .
مخططات معمارية وانشائية كاملة لابراج سكنية وتجارية وادارية بصيغة اوتوكاد dwg - اكثر من 20 نموذج معماري وانشائي لعمارات سكنية وادارية  تحميل مباشر

يمكن الاستفادة من هذا العدد من المخططات المعمارية والانشائية لكسب بعض الخبرات فى اخراج اللوحات الانشائية والمعمارية ورفع مستوي الحس الهندسي فى تقدير بعض الفنيات الانشائية وزيادة الافكار والفنيات المعمارية من خلال التغذية البصرية لعدد من المخططات المختلفة وغير ذلك مما يمكنك تحصيله من اطلاعك على المخططات المعمارية والانشائية لاعمال الغير بجميع مستوياتها .

تم ضغط وارفاق اكثر من 20 مخطط معماري وانشائي لعمارات وابراج ادارية وتجارية وسكنية يمكنك الحصول عليها من رابط واحد مباشر .
التحميل 
مخططات معمارية وانشائية لاكثر من 20 عمارة اوتوكاد dwg 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button